الجمعة، 26 يونيو 2026

06:33 م

بعد انهيار بئر عليهم.. مصرع 5 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار في أسيوط

أرشيفية

أرشيفية

لقي 5 أشخاص مصرعهم، إثر انهيار بئر عليهم أثناء قيامهم بأعمال تنقيب عن الآثار بالطريق الصحراوي الغربي، بنطاق مركز القوصية بمحافظة أسيوط. 

وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال الجثامين، ونقلها إلى مشرحة مستشفى منفلوط المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانهيار بئر بالطريق الصحراوي الغربي، ووجود عدد من الأشخاص بداخله.

وعلى الفور، انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف، إلى موقع البلاغ.

وبالفحص، تبين مصرع 5 أشخاص إثر انهيار البئر عليهم أثناء قيامهم بأعمال البحث والتنقيب عن الآثار، وهم:

  • كيرلس ج. ح، 25 عامًا.
  • أبانوب ع. ك، 24 عامًا.
  • عماد ح. ع، 46 عامًا.
  • مايكل ب. ن، 40 عامًا.
  • ريمون ع. م، 40 عامًا.

انتشال الجثامين

تمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال الجثامين، ونقلها إلى مشرحة مستشفى منفلوط المركزي، حيث وُضعت تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي.

الإجراءات القانونية

حررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، للوقوف على ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا

مقتل شخص وإصابة 4 من أبناء العمومة في مشاجرة مسلحة بأبنوب

ضربة قوية.. التحفظ على 100 كيلو أغذية فاسدة بمطعم شهير في أسيوط

search